5 Essential Elements For تعديل السيارات

Wiki Article



أخيرًا، يجب عليك التأكد من أن متخصصًا محترفًا يقوم بتنفيذ التعديلات أو خدمات تفاصيل السيارة.

الانجليزية عربي الصفحة الرئيسية مراكز الصيانة المنتجات الأخبار اشتري جملة عروض توفيقية

ما هي عقوبات إجراء تعديلات غير قانونية على السيارة في الإمارات؟

اللوائح المحلية في الإمارات هي نفسها اللوائح المعتمدة لقانون المرور الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

طلاء المركبة: يُمكنك تغيير لون سيارتك طالما أنّك تضعها بين أيدي أمينة، ولا تنسى أنّ الطلاء الجيّد يحتاج إلى مبالغ مرتفعة قليلًا، لكن تحقّق من أنّك غير مُخالف لقوانين المركبات في المكان الذي تعيش فيه.

وتنص القوانين على عدد من التعديلات المسموح بها، بينما يُحظر القيام ببعض التعديلات الأخرى التي تعد مخالفة للقوانين الإماراتية.

استخدامُك هذا الموقع هو موافقةٌ على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. ويكيبيديا ® هي علامة تجارية مسجلة لمؤسسة ويكيميديا، وهي منظمة غير ربحية.

كذلك يمكن إضافة العديد من الإضافات المختلفة مثل إعادة تركيب القير بنوعية جديدة رياضية يأتي باللونين الأحمر والأسود، أو تركيب السماعات، أو عدادات ديجيتال وشاشة داخلية، وتنجيد السقف بقماش الشامواه، وتلبيس الستيرنغ بالكانتارا والكاربون فايبر، مع تغيير جميع القطع البلاستيكية إلى قطع أخرى مصنوعة من الكاربون فايبر.

جهاز التيربو: وهو أحد الأدوات المُستخدمة لتعزيز مُحرّك سيارتك من خلال دفع المزيد من الهواء إليه، وبالتالي توفير الطاقة، وهي قانونية في الغالب طالما أنها لا تتسبب في فشل سيارتك في فحص الانبعاثات أو فحص السلامة في منطقتك عند ترخيص المركبة.

وتجنب المشاكل والمخاطر الناتجة عن تعديل السيارة بمعدات وطرق غير مناسبة.

هناك عدد كبير من كراجات تعديل السيارات في السعودية مما ينتج عنه صعوبة في اختيار الكراج المناسب.

ينص القانون على ضرورة الحصول على تصريح لتعديل السيارة قبل القيام بذلك، ويتضمن الأحكام العقوبات الصارمة لكل من يتجاهل هذه الإرشادات، بما في ذلك السجن والغرامات المالية الكبيرة، ومصادرة القطع المعدلة.

عقوبات التعديلات الغير قانونية على السيارات في الإمارات

نور الامارات Your browser isn’t supported any more. Update it to find the most effective YouTube working experience and our latest attributes. Find out more

Report this wiki page